oumelbanine guercif
عزيزي الزائر اهلا بك في اسرة منتديات oumelbanine2011هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل يتوجب عليك التسجيل لتتمكن من رؤية روابط التحميل والمساهمة في المنتدى - تفضل لتنشر ما تعرف وتساعد غيرك لنرقى بتعليمنا الى الافضل.
تفضل ولا تتردد.
oumelbanine guercif
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

oumelbanine guercif

تربية-إسلاميات-ترفيه-رياضة-بيئة-مجتمع-صحة-طبخ-صحف-موسوعات...
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 سرعة القذف الأسباب والعلاج النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصباح الامل سعيد
Admin
Admin
مصباح الامل سعيد


سرعة القذف الأسباب والعلاج النهائي  Empty
مُساهمةموضوع: سرعة القذف الأسباب والعلاج النهائي    سرعة القذف الأسباب والعلاج النهائي  Emptyالإثنين 8 ديسمبر 2014 - 11:38

ماذا نعني بسرعة القذف ؟
سرعة القذف أو ما يسمى كذلك بالقذف السريع، هي عدم وجود رقابة طوعية من طرف الدماغ على القذف. كثير من الرجال يعانون من سرعة القذف خلال ممارسة الجنس مع زوجاتهم أكثر مما كانوا عليه من قبل.
سرعة القذف مشكلة محبطة ومؤرقة يمكن أن تقلل من التمتع بالجنس وتؤثر كذلك على السير العادي للحياة الزوجية. عندما تحدث هذه المشكلة، فإنها في كثير من الأحيان تسبب الضيق للرجل أو لشريكة حياته ، ولهذا فإن العلاج سيكون نافعا جدا للقضاء على الحياة الزوجية الرتيبة التي تسببه سرعة القدف.

كيف يحدث قذف السائل المنوي ؟
يسيطر على حركة قذف المني النظام العصبي المركزي، ويحدث عند التحفيز الجنسي والمداعبة والاحتكاك مع الجنس الآخر، حيث تنشأ إشارات ودوافع تسلم إلى الحبل الشوكي، لتصل في الاخير إلى الدماغ الذي يأمر بخروج أو قذف المني. ويتم القذف على مرحلتين :

المرحلة الأولى : يتم تشكيل عقدا في أنابيب تنقل المني للضغط على الحيوانات المنوية نحو قاعدة القضيب من خلال غدة البروستاتا. ثم يتم إنتاج إفرازات من طرف الحويصلات المنوية، تتحد الإفرازات مع الحيوانات المنوية ليصبح ما يسمى بالسائل المنوي. في هذه المرحلة لا يمكن إيقاف القذف.

المرحلة الثانية : تضغط العضلات في قاعدة القضيب على المني للخروج (القذف والنشوة) وذلك بتحرض من المثانة. يمكن الوصول إلى هزة الجماع دون قذف السائل المنوي. وبشكل عام يتم فقدان الانتصاب بعد القذف.

أسباب سرعة القذف :
على الرغم من أن السبب الدقيق للسرعة القذف غير معروف، إلا أن دراسات جديدة تشير إلى أن مادة السيروتونين هي المسؤولة عن إبطاء أو تسريع القذف، وهي مادة طبيعية تنتجها الأعصاب. وبتحليل تصرفات السيروتونين في الدماغ قد تكون من أسباب سرعة القذف. وقد وجدت الدراسات أن كميات كبيرة من السيروتونين في الدماغ تبطئ الوقت القذف في حين أن كميات منخفضة من السيروتونين يمكن أن يؤدي إلى سرعة القذف.
العوامل النفسية أيضا تعتبر سببا آخر لهذه المشكلة. مثل الاكتئاب، والإجهاد، فقدان الثقة بالنفس من طرف الزوج، القمع الجنسي في الصغر. كما يجب أن نشير إلى أن قوة الشخصية يمكن أن تسهم بشكل فعال في الوظيفة الجنسية.

للمزيد من المعلومات ومعرفة العلاج، انصحكم بمشاهدة هذا الفيديو :

_________________
سرعة القذف الأسباب والعلاج النهائي  62926838

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://oumelbanine.forummaroc.net
 
سرعة القذف الأسباب والعلاج النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oumelbanine guercif :: القسم الإجتماعي :: فضاء الرجل/الاب-
انتقل الى: