oumelbanine guercif
عزيزي الزائر اهلا بك في اسرة منتديات oumelbanine2011هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل يتوجب عليك التسجيل لتتمكن من رؤية روابط التحميل والمساهمة في المنتدى - تفضل لتنشر ما تعرف وتساعد غيرك لنرقى بتعليمنا الى الافضل.
تفضل ولا تتردد.
oumelbanine guercif
عزيزي الزائر اهلا بك في اسرة منتديات oumelbanine2011هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل يتوجب عليك التسجيل لتتمكن من رؤية روابط التحميل والمساهمة في المنتدى - تفضل لتنشر ما تعرف وتساعد غيرك لنرقى بتعليمنا الى الافضل.
تفضل ولا تتردد.
oumelbanine guercif
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

oumelbanine guercif

تربية-إسلاميات-ترفيه-رياضة-بيئة-مجتمع-صحة-طبخ-صحف-موسوعات...
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مصباح الامل سعيد
Admin
Admin
مصباح الامل سعيد



نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية Empty
مُساهمةموضوع: نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية   نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية Emptyالخميس 3 نوفمبر 2011 - 2:22

نموذج مشروع المؤسسة :

" المكتبة المدرسية مدخل للمساهمة في جودة التعليم وتحسين نتائج التلاميذ "
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://oumelbanine.forummaroc.net
بهلول
عضو مميز
عضو مميز
بهلول


العمر : 63

نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية   نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية Emptyالأحد 6 نوفمبر 2011 - 11:07

أثابك الله على كل مجهوداتك المتواصلة أخي مصباح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نموذج مشروع المؤسسة :المكتبة المدرسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نموذج لمشروع المؤسسة
» دور المكتبة المدرسية في الخدمة التربوية
» مشروع المؤسسة حسب المنهجية الجديدة
» المكتبة المدرسية أهميتها ــ أهدافها ــ استثمارها
» مشروع المؤسسة: النمودج ومراحل الانجاز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oumelbanine guercif :: قسم التربية والتعليم :: منتدى الاساتدة :: الديدكتيك/المناهج :: فرع المناهج والبيداغوجيات-
انتقل الى: